رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية بمخرجات القمة الأفريقية وبيانها الختامي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكدت الخارجية الفلسطينية، اعتزازها بالتضامن الأفريقي الصادق مع نضال الشعب الفلسطيني لنيل حريته وإقامة دولته المستقلة.