ألقت أجهزة الأمن بـ الجيزة القبض على عامل قام بإشعال النار في باب مكتب محاماة بالعمرانية، والذي يملكه ابن عمه، وذلك نتيجة خلافات عائلية متعلقة بالميراث.
وتلقت غرفة النجدة بلاغًا بالحادث، وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، حيث أكدت التحريات أن المتهم ارتكب الفعل انتقامًا من ابن عمه بسبب نزاع حول الميراث.
تم تحرير محضر بالواقعة، فيما بدأت النيابة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.