الأمم المتحدة: هناك مجاعة في الفاشر وندعو لوقف الحرب في السودان

الأمم المتحدة: هناك مجاعة في الفاشر وندعو لوقف الحرب في السودانأرشيفية

عرب وعالم26-2-2026 | 12:58

أعربت الأمم المتحدة عن اعتقادها بوجود مجاعة في مدينة الفاشر، محذرة من تفاقم الأوضاع الإنسانية جراء استمرار الحرب في السودان.

حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكدت ضرورة أن يدرك العالم تبعات الحرب في السودان، والعمل بشكل عاجل على وقف الصراع الدائر، مشيرة إلى أن القطاع الصحي تأثر بشكل كبير بسبب الحرب.

وشددت المنظمة الدولية على أن الأطفال والنساء هم الأكثر تضررًا من تداعيات الصراع، في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والإنسانية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان