الجيش الإيراني: قصفنا محطة رادار الإنذار المبكر الأمريكية في إسرائيل

الجيش الإيراني: قصفنا محطة رادار الإنذار المبكر الأمريكية في إسرائيلالجيش الإيراني: قصفنا محطة رادار الإنذار المبكر الأمريكية في إسرائيل

عرب وعالم9-3-2026 | 13:11

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الجيش الإيراني" أنه قصف محطة رادار الإنذار المبكر الأمريكية في إسرائيل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان