الحرس الثوري الإيراني: تدمير مركز الاتصالات الفضائية في تل أبيب

الحرس الثوري الإيراني: تدمير مركز الاتصالات الفضائية في تل أبيبالحرس الثوري الإيراني

عرب وعالم10-3-2026 | 02:59

أعلنت الحرس الثوري الإيراني تدمير مركز الاتصالات الفضائية "هائيلا" الواقع جنوب تل أبيب (سدود ميخا).

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن هذا المركز يعد أحد المراكز الرئيسية للاتصال بين القواعد الجوية والمقاتلات التابعة لإسرائيل، حيث استُهدف بواسطة طائرات مسيّرة انتحارية تابعة للقوات الجوفضاء للحرس الثوري خلال عملية خاصة، ما أدى إلى تدميره.

يُشار إلى أن هذا المركز كان يشكّل البنية التحتية لمنظومة الاتصالات الخاصة بشبكة التحكم الفضائي للمقاتلات التابعة إلى إسرائيل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان