مقر "خاتم الأنبياء" الإيراني: استعدوا لبلوغ سعر برميل النفط إلى 200 دولار

مقر "خاتم الأنبياء" الإيراني: استعدوا لبلوغ سعر برميل النفط إلى 200 دولارصورة أرشيفية

عرب وعالم11-3-2026 | 17:51

أعلن المتحدث باسم مقر "خاتم الأنبياء" الإيراني أن الأسواق النفطية قد تشهد ارتفاعًا كبيرًا يصل ب سعر برميل النفط إلى 200 دولار أمريكي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

ومن جانبه، حذر قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني من أن أي سفينة مرتبطة بالمعتدين على إيران لا يحق لها عبور مضيق هرمز، موجهًا دعوة استفزازية لمن لديه شك لتجربة العبور. مشددا على أنه لن يمر لتر نفط واحد.

وأفادت وكالة رويترز بأن بريطانيا بدأت سحب 13.5 مليون برميل من احتياطياتها النفطية الاستراتيجية، في خطوة تهدف إلى مواجهة ضغوط السوق والتقلبات العالمية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان