البيت الأبيض: أمريكا ستعيد ملء احتياطي النفط الاستراتيجي مع الحرب على إيران

البيت الأبيض: أمريكا ستعيد ملء احتياطي النفط الاستراتيجي مع الحرب على إيرانالبيت الأبيض

عرب وعالم15-3-2026 | 05:42

قال البيت الأبيض، إن أمريكا، ستعيد ملء احتياطي النفط الاستراتيجي، بمجرد انتهاء الحرب على إيران، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن خطط عاجلة للتدخل في سوق الطاقة، مؤكداً أنه سيتم البدء باستخدام الاحتياطي النفطي الاستراتيجي للولايات المتحدة بهدف خفض أسعار النفط، في خطوة قد تؤثر على أسواق النفط العالمية وتخفف الضغوط على المستهلكين الأمريكيين، حسبما أفادت قناة القاهرة في نبأ عاجل.

تصريحات ترامب جاءت وسط تزايد القلق بشأن ارتفاع أسعار الوقود وتأثيرها على الاقتصاد المحلي والدولي.

وأثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جدلًا واسعًا بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أن القوات الأمريكية تمكنت من إغراق 58 سفينة إيرانية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان