محافظ الغربية يتابع استمرار أكبر حملة لإزالة تراكمات المخلفات بحي ثانِ المحلة

محافظ الغربية يتابع استمرار أكبر حملة لإزالة تراكمات المخلفات بحي ثانِ المحلةإزالة تراكمات المخلفات

محافظات16-3-2026 | 05:32

يواصل اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، متابعة أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات المخلفات بحي ثانِ المحلة الكبرى، وذلك ضمن جهود المحافظة المكثفة لرفع مستوى النظافة العامة واستعادة المظهر الحضاري للشوارع.

وشملت الحملة عدداً من المناطق داخل نطاق الحي، حيث تم رفع نحو ٣٣٢٠ طنًا من المخلفات، من بينها مخلفات بناء وتراكمات قديمة، باستخدام اللوادر والمعدات الثقيلة وسيارات النقل المتخصصة، وبمشاركة الأجهزة التنفيذية المعنية لضمان سرعة الإنجاز.

وأكد المحافظ استمرار الحملات المكبرة لتشمل مختلف شوارع وأحياء المحلة الكبرى وباقي مراكز ومدن المحافظة، مع تكثيف أعمال النظافة بالمناطق التي تم رفع المخلفات منها، بما يحقق بيئة نظيفة وحضارية ويلبي تطلعات المواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان