محافظ القليوبية يستقبل وفد قساوسة الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهاني بعيد الفطر

محافظ القليوبية يستقبل وفد قساوسة الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهاني بعيد الفطرمحافظ القليوبية يستقبل وفد قساوسة الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهاني بعيد الفطر

محافظات17-3-2026 | 15:07

استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، وفدًا من قساوسة الكنيسة الإنجيلية ب القليوبية لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال اللقاء، أعرب أعضاء الوفد عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم للمحافظ، متمنين له دوام التوفيق والسداد في قيادة المحافظة نحو مزيد من التقدم والازدهار، مؤكدين اعتزاز الكنيسة الإنجيلية بمشاركتها الأخوة المسلمين جميع المناسبات والأعياد، بما يعزز قيم المواطنة والانتماء ويقوي أواصر الأسرة المصرية الواحدة.

من جانبه، رحب المحافظ بالوفد، مشيدًا بدور الكنيسة المجتمعي والوطني، مؤكدًا أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رسخت قيم المساواة والمحبة بين جميع أبناء الوطن. وأوضح أن قوة مصر الحقيقية تكمن في تماسك المجتمع ووحدة الصف، وأن روح المودة المتبادلة خلال الأعياد الدينية تمثل ردًا عمليًا على أي محاولات لتفتيت المجتمع.

واختتم اللقاء بتأكيد المحافظ أن مكتبه يظل دائمًا مفتوحًا لجميع أطياف المجتمع، مثمنًا جهود الكنيسة الإنجيلية في نشر قيم التسامح والتعاون لخدمة أهالي محافظة القليوبية وتعزيز رفعة الوطن.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان