توعد الجيش الإيراني برد قوي عقب استهداف حقل عسلوية للغاز، مؤكدًا أن جزءًا من البنية التحتية للطاقة جنوبي البلاد تعرض لهجوم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أن الرد سيتم في أقرب فرصة، مشددًا على أن استهداف منشآت الطاقة يمثل تصعيدًا خطيرًا.
وأكد أن البنى التحتية للوقود و الطاقة والغاز لدى "المعتدي" أصبحت هدفًا مشروعًا، في إطار ما وصفه بحق الرد.
وفي سياق متصل، قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إن الوضع الراهن في مضيق هرمز هو نتيجة حرب فرضتها الولايات المتحدة وإسرائيل.