تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها للتصدى الحاسم لمحاولات الاتجار بالسلع المدعمة بالسوق السوداء لم له من أثار سلبية على الاقتصاد .
وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قد أكدت قيام شخصان بتجميع المواد البترولية تمهيداً لإعادة بيعها لبيعها بالسوق السوداء بأسعار أزيد من المقرر لتحقيق أرباح مالية غير مشروعة.
بعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة "نصف نقل" محمل عليها أكثر من (8000 لتر) مواد بترولية ، وبحوزة أحدهما (بندقية خرطوش)
وبمواجهتهما اعترفا بتجميعهما المواد البترولية ووضعها داخل جراكن تمهيداً لبيعها لتحقيق أرباح مالية وحيازتهما للسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية .