ضبط طن أسماك فاسدة ورفع 50 طن مخلفات في حملة بطوخ

ضبط طن أسماك فاسدة ورفع 50 طن مخلفات في حملة بطوخجانب من الحملة

محافظات19-3-2026 | 19:55

شنت الأجهزة التنفيذية ب محافظة القليوبية حملة ل ضبط الأسواق ورفع الإشغالات ب مدينة طوخ بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والمهندس وائل جمعة رئيس مركز و مدينة طوخ وممثلى الجهات المعنية الطب البيطري والتموين و خالد منصور مدير التحريات بجهاز حماية المستهلك وهيئة سلامة الغذاء التابعين لرئاسة مجلس الوزراء .

شملت الحملة رفع الإشغالات من شارع حسين سليمان امتداد مجلس المدينة بمنطقة بنك مصر حتى المزلقان وذلك لتسهيل حركة المرور وفك الاختناق المرورى من تلك المنطقة كما تم رفع إشغالات العربات الكارو والباعة الجائلين وإزالة إشغالات المحلات التى تحتل الشارع العام .

كما تم ضبط أحد محلات بيع الفسيخ والأسماك بدون ترخيص والتفتيش تبين وجود مخزن ملحق بجوار المحل تبين انبعاث روائح كريهة بصورة كبيرة وعلى الفور تم التفتيش وتبين وجود براميل بلاستيك كبيرة تحتوي على طن من الأسماك المملحة وبقايا أسماك مملحة متغير الشكل واللون والرائحة
وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وتحت تصرف النيابة .

فيما استهدفت الحملة رفع تراكمات روبابيكيا وإزالة حالة الإشغالات التى تعوق حركة الشارع بمنطقة غرب السكة الحديد وتم رفع ٥٠ طن مخلفات أخشاب وملابس قديمة روببيكا تم نقلهم للمحطة الوسيطة بطوخ .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان