إصابة 12 شخصاً في حادث مروع على صحراوي المنيا

إصابة 12 شخصاً في حادث مروع على صحراوي المنياجانب من الحادث

محافظات23-3-2026 | 13:48

أصيب 12 شخصاً من أبناء محافظة سوهاج ، اليوم الاثنين، إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطاراً بوقوع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين .

وبالانتقال تبين وقوع الحادث شمال بوابة الرسوم، مما أسفر عن إصابة 12 شخصا جميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج .

وكشفت مديرية الصحة بالمنيا عن أسماء المصابين وضمت كل من: حازم إبراهيم عبدالله، 15 سنة، ياسر أحمد خليفه، 47 سنة، وشقيقة خليفه، 45 سنة، دنيا عبد الرحيم أحمد، 25 سنة، فريدة فؤاد حسن، 10 شهور ، بسنت لطفي علي، 27 سنة، وشقيقها علي، 30 سنة، رضا علي محمد، 52 سنة، ميسرة مصطفى بخيت، 25 سنة، محمد محمود طه، 45 سنة، نبهات سلمان حسين، 60 سنة، ياسين رمضان سيد، 30 سنة. تم نقل المصابين إلى مستشفى صدر المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان