أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن إيران أبلغتنا بأن مقذوفا أصاب مباني محطة بوشهر النووية ، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأعلنت هيئة الطاقة الذرية الإيرانية، منذ قليل تعرض محيط محطة بوشهر النووية بمقذوف حوالي الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، موضحة أن المقذوف الذي سقط بمحيط محطة بوشهر النووية لم يسفر عن خسائر أو أضرار، بحسب البيان.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) أن الولايات المتحدة و إسرائيل هاجمتا محيط منشأة بوشهر النووية، الثلاثاء.