قرر اتحاد كرة السلة، برئاسة عمرو مصيلحى، تغريم يوسف شوشة لاعب فريق الاتحاد السكندري 50 ألف جنيه، على خلفية ما بدر منه تجاه لاعبى الزمالك خلال المباراة التى جمعتهما فى ثالث مواجهات نصف نهائى الدورى.
وقدمت لجنة المسابقات مقترحاً لمجلس الإدارة بتغريم اللاعب 50 ألف جنيه، وهو ما تمت الموافقة عليه.
وقرر مجلس إدارة الزمالك التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري ل كرة السلة ضد يوسف شوشة لاعب فريق الاتحاد السكندري، لما بدر من اللاعب من ألفاظ بذيئة تجاه لاعبي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في ثالث مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري سوبر رجال كرة السلة .
وتقدم يوسف شوشة باعتذار إلى مسئولى الزمالك وكذلك اتحاد السلة عبر صفحته الرسمية عما بدر منه فى المباراة.