أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 4 فرق عسكرية تعمل حاليًا في جنوب لبنان بهدف تعميق التوغل البري وتحييد عناصر حزب الله. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأشار الجيش إلى أن هذه العمليات تأتي ضمن استراتيجية إسرائيل لتعزيز السيطرة الميدانية في المناطق الحدودية ومواجهة أي تهديدات محتملة من التنظيمات المسلحة على طول الحدود اللبنانية.