نتنياهو: إيران تهاجم دول الخليج للضغط على واشنطن

نتنياهو: إيران تهاجم دول الخليج للضغط على واشنطننتنياهو

عرب وعالم31-3-2026 | 02:49

قال بنيامين نتنياهو إن إيران تستخدم الهجمات على دول الخليج كوسيلة للضغط على الولايات المتحدة بهدف دفعها إلى وقف الحرب والسماح لطهران بالمضي قدمًا في برنامجها النووي.

وأوضح أن إيران لا تزال تمتلك مخزونًا من اليورانيوم المخصب، وهو ما يمثل نقطة أساسية في مطالب دونالد ترامب. كما أعرب عن ثقته في أن الأهداف النهائية للعملية ضد إيران أصبحت قريبة التحقيق.

وأشار نتنياهو إلى تحقيق تقدم كبير في تقويض القدرات الإيرانية، مؤكدًا أنه لن يحدد إطارًا زمنيًا لنهاية الحرب، لكنه شدد على أن إسرائيل تمكنت من إنجاز العديد من أهدافها وإلحاق أضرار كبيرة بالنظام الإيراني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان