قال وزير المالية، أحمد كجوك، إن زيادة 15% في العلاوة الخاصة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية و12% لغير المخاطبين.
وأضاف "كجوك"، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، أن زيادة إضافية للمعلمين والعاملين في القطاع الطبي.
من جانبه، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة قررت وضع زيادة استثنائية للمعلمين والعاملين في القطاع الصحي
وأضاف "مدبولي" أنَّ الحكومة قررت زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 1000 جنيه.
وأوضح أنه يجرى تطبيق الزيادة في الأجور اعتبارا من الأول من يوليو المقبل.