قال وزير المالية، أحمد كجوك، إن زيادة 15% في العلاوة الخاصة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية و12% لغير المخاطبين.
وأضاف "كجوك"، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، أن زيادة إضافية للمعلمين والعاملين في القطاع الطبي.