بأمر المحافظ.. ميرفت السيد عضوًا بمجلس الصحة الإقليمي بديوان عام محافظة الإسكندرية

بأمر المحافظ.. ميرفت السيد عضوًا بمجلس الصحة الإقليمي بديوان عام محافظة الإسكندريةبأمر المحافظ.. ميرفت السيد عضوًا بمجلس الصحة الإقليمي بديوان عام محافظة الإسكندرية

محافظات1-4-2026 | 19:56

أصدر المهندس أيمن عطية " محافظ الإسكندرية" القرار قم (43) لسنة (2026)، بتعيين الدكتورة ميرفت السيد والتي تشغل منصب مدير المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالاسكندرية عضوًا ب مجلس الصحة الإقليمي بديوان عام محافظة الإسكندرية، ومنسقًا ومشرفًا عامًا على مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة بمحافظة الإسكندرية (مستشفى شرق المدينة التخصصي – مستشفى القباري التخصصي – مستشفى العجمي التخصصي – المركز الإفريقى لخدمات صحة المرأة).

مع تجديد ثقة الدكتورة مها إبراهيم "رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة"، في د. ميرفت السيد كمشرف عام على مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة بمحافظة الإسكندرية، وذلك إلى جانب عملها مديرًا للمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان