حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للقوات الإسرائيلية جنوبي لبنان

حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للقوات الإسرائيلية جنوبي لبنانحزب الله

عرب وعالم5-4-2026 | 04:07

أعلن حزب الله، قصف تجمعا قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالصواريخ في منطقة السدر ببلدة عيناتا جنوبي لبنان، وتجمعا أخر قرب مستوطنة المالكية شمالي إسرائيل، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

في نفس السياق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المعارك الدائرة في جنوب لبنان أسفرت عن مقتل 11 جنديًا إسرائيليًا منذ 2 مارس، حسبما أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وأكد جهاز الإسعاف الإسرائيلي، عن إصابة 5 أشخاص في تل أبيب والمناطق المحيطة بها نتيجة إطلاق صواريخ مصدرها إيران.

تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية المستمرة بين إيران وإسرائيل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان