أجرى وزير الخارجية الصيني وانغ يي اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الروسي، دعا خلاله إلى تسوية القضايا الدولية والإقليمية عبر الحوار والتفاوض، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد الوزير الصيني على أهمية التعاون بين الدولتين، مشددًا على الحلول الدبلوماسية كخيار أول لمعالجة النزاعات والقضايا الدولية.