جيش الاحتلال: الدفع بلواء جديد إلى جنوب لبنان للمشاركة في المعارك

جيش الاحتلال: الدفع بلواء جديد إلى جنوب لبنان للمشاركة في المعاركصوره ارشيفيه

عرب وعالم5-4-2026 | 18:10

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الدفع بلواء جديد إلى جنوب لبنان للمشاركة في المعارك، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وكشف جيش الاحتلال قبل قليل عن إصابة 6 إسرائيليين جراء سقوط صاروخ أُطلق من جنوب لبنان على بلدة دير الأسد، بالتزامن مع قصف إسرائيلي استهدف مناطق في الجنوب اللبناني.

أضف تعليق