أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الدفع بلواء جديد إلى جنوب لبنان للمشاركة في المعارك، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وكشف جيش الاحتلال قبل قليل عن إصابة 6 إسرائيليين جراء سقوط صاروخ أُطلق من جنوب لبنان على بلدة دير الأسد، بالتزامن مع قصف إسرائيلي استهدف مناطق في الجنوب اللبناني.