رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي: نسيطر على مساحة في جنوب لبنان ولن نغادرها حتى إزالة التهديد

رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي: نسيطر على مساحة في جنوب لبنان ولن نغادرها حتى إزالة التهديدإيال زامير

عرب وعالم5-4-2026 | 19:13

كشف رئيس الأركان الإسرائيلي، إيال زامير، أنهم يسيطرون على مساحة في جنوب لبنان ولن يغادروها حتى إزالة التهديد، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأعلن جيش الاحتلال الدفع بلواء جديد إلى جنوب لبنان للمشاركة في المعارك.

أضف تعليق