شهد حي ثانِ بمدينة الإسماعيلية، مساء أمس الإثنين، انطلاق حملة مكثفة ل إزالة الإشغالات والتعديات، ضمن مبادرة “شارع منظم.. رصيف آمن”، تنفيذًا لتوجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، لإعادة الانضباط للشوارع وتحسين الحركة المرورية.
واستهدفت الحملة شوارع البحري والدقهلية والمحلة والمنيرة وعرايشية مصر، حيث تم إزالة المخالفات التي تعوق حركة المواطنين وتشوه المظهر الحضاري.
أسفرت الحملة عن إزالة 9 أكشاك وفاترين غير مرخصة، ورفع تعديات وزوائد لـ7 أكشاك أخرى، إلى جانب تحرير الطريق من 50 حالة إشغال متنوعة، وإزالة 3 تند صاج، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
استمرار الحملات يوميًا