تابع الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، تطبيق قرار دولة رئيس مجلس الوزراء ب غلق المحال العامة والمراكز التجارية والمطاعم والكافيتريات فى تمام التاسعة مساءًا ماعدا يومى الخميس والجمعة فى تمام العاشرة مساءًا وذلك بحضور الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ .
تابع " الدكتور حسام الدين فوزى " الموقف بجميع مدن ومراكز المحافظة، والتأكد من الالتزام بالتطبيق التام للقرار وفقًا للآليات المحددة وذلك لترشيد استهلاك الطاقة والكهرباء.
وأكد " محافظ دمياط " مجددًا على التنسيق بين الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية لتطبيق القرار و التعامل مع أى مخالفات .