أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم، تعرض عدد من المنشآت الحيوية التابعة ل مؤسسات البترول والكهرباء والماء لاعتداءات، وُصفت بالمعادية، باستخدام طائرات مسيرة يُعتقد أنها إيرانية.
وأوضحت الوزارة، في بيان عاجل، أن الهجمات استهدفت مرافق البنية التحتية الحيوية، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية شملت خزانات الوقود وبعض المرافق التشغيلية المرتبطة بقطاعي الطاقة والمياه.
وأكدت الداخلية الكويتية أن الجهات المختصة باشرت التعامل مع تداعيات الحادث، وفتح تحقيق موسع للوقوف على ملابساته وتقييم حجم الأضرار، في ظل متابعة دقيقة من الجهات الأمنية والفنية المعنية.