أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، عن وصول وفد إيراني إلى إسلام آباد اليوم للمشاركة في المحادثات.
وبحسب ما نشرته فضائية «القاهرة الإخبارية»، قالت الخارجية الباكستانية، إننا نأمل أن تنخرط الأطراف في المحادثات على نحو بناء.
كما أعلنت الخارجية الباكستانية، عن وصول رئيس البرلمان الإيراني ووزير الخارجية إلى إسلام آباد لإجراء محادثات سلام مع أمريكا.