محافظ دمياط يتابع تطوير بوابة رأس البر ويشدد على الاستعداد لشم النسيم

محافظ دمياط يتابع تطوير بوابة رأس البر ويشدد على الاستعداد لشم النسيمجانب من جولة المحافظ

محافظات11-4-2026 | 20:26

أجرى الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، عصر اليوم، جولة ميدانية بمدينة رأس البر، فى إطار متابعة الاستعدادات لاعياد الربيع " شم النسيم " ، ورافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ و بحضور المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر.

واستهل " محافظ دمياط " الجولة بتفقد البوابة الشرقية للمدينة ، حيث تابع أعمال التطوير الجاري تنفيذها من خلال شركة المقاولون العرب ، والتى تشمل هيكل البوابة والارصفة الجانبية ، ورصف الطريق بالاسفلت .

واستعدادًا لموسم شم النسيم،، أكد " المحافظ " على المتابعة الدورية لبوابتى المدينة ، وتشغيلها بكامل طاقتها لمنع حدوث اى تكدسات مرورية ، والتصدى لأى مخالفات لخطوط سير سيارات الأجرة وفرض غرامات على المخالفين ، كما وجه بسير أعمال التطوير بشكل لا يتعارض مع الحركة على البوابة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان