دعت أستراليا، استمرار وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط، بعد المحادثات الأمريكية الإيرانية،وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
في وقت سابق، أعلن نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس، خلال كلمة، بعد اختتام الجولة الثالثة من المحادثات مع إيران.
وفشل الجولة الثالثة من المحادثات مع إيران في التوصل إلى اتفاق، رغم استمرارها لمدة 21 ساعة متواصلة، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة، ستغادر حاملة المقترح المطروح دون تعديلات إضافية.