شارك اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، في تقديم الهدايا والحلوى وباقات من الزهور، على الأخوة الاقباط والأطفال في الكنائس وهنأهم بمناسبة عيد القيامة المجيد 2026 .
جاء ذلك أثناء زيارته لـ كنيسة السيدة العذراء بمنطقة حي وسط ، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بـ عيد القيامة المجيد 2026 ، في لفتة تعبر عن مدى عمق العلاقات والمشاعر بين أبناء الوطن الواحد، احتفالا وابتهاجا ومشاركة الأخوة الأقباط فرحتهم بالاحتفال ب عيد القيامة المجيد.
وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن هذه الأعياد والمناسبات هي رسالة مهمة للعالم أجمع، تؤكد أن المصريين يحتفلون سويا بكل المناسبات معًا، في جو يسوده المودة والمحبة.