رئيس مدينة الأقصر يوزع الهدايا على الأطفال في الكنائس

محافظات12-4-2026 | 21:58

شارك اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، في تقديم الهدايا والحلوى وباقات من الزهور، على الأخوة الاقباط والأطفال في الكنائس وهنأهم بمناسبة عيد القيامة المجيد 2026 .

جاء ذلك أثناء زيارته لـ كنيسة السيدة العذراء بمنطقة حي وسط ، لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بـ عيد القيامة المجيد 2026 ، في لفتة تعبر عن مدى عمق العلاقات والمشاعر بين أبناء الوطن الواحد، احتفالا وابتهاجا ومشاركة الأخوة الأقباط فرحتهم بالاحتفال ب عيد القيامة المجيد.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن هذه الأعياد والمناسبات هي رسالة مهمة للعالم أجمع، تؤكد أن المصريين يحتفلون سويا بكل المناسبات معًا، في جو يسوده المودة والمحبة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان