جيش الاحتلال يعلن تدمير نفق لـ"حزب الله" جنوبي لبنان

جيش الاحتلال يعلن تدمير نفق لـ"حزب الله" جنوبي لبنانصورة توضيحية

عرب وعالم13-4-2026 | 09:02

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي تدمير نفق قال إنه تابع لـ حزب الله ، ويُستخدم في التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية ضد قواته في جنوب لبنان .

وأوضح الجيش، في بيان نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، أن النفق المستهدف كان يمثل تهديدًا مباشرًا، حيث جرى تجهيزه لاستخدامه في تنفيذ هجمات ضد القوات الإسرائيلية المنتشرة في المنطقة الحدودية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان