هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية، المصريين، بمناسبة شم النسيم.
وكتبت السيدة انتصار عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": بمناسبة شم النسيم، أهنئ شعب مصر، راجيةً أن يحمل هذا اليوم البهجة والسرور للجميع.
كل عام وأنتم بخير، ومصر دائمًا في خير وازدهار.