اختتم الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، جولته التى أجراها صباح اليوم، بمدينة كفر البطيخ، بتفقد الأعمال الجارية ل رصف طريق أم الرضا بالبلاطات الخرسانية.
جاء ذلك بحضور النائب فوزى الجوجرى و النائبة عبير رخا عضوا مجلس النواب و النائب أمير الصديق عضو مجلس الشيوخ والأستاذ محمد الشبراوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ.
هذا وقد اطلع " الدكتور حسام الدين فوزى " على الأعمال الجارى تنفيذها بالطريق المار بقريتى أم الرضا وأم الرضا الجديدة وصولاً إلى الطريق الدولى الساحلي بطول كيلو وذلك بالجهود الذاتية للمجتمع المدنى ، ودعم من النائب فوزى الجوجرى بعدد من أعمدة الإنارة.
فيما وقد اشاد " محافظ دمياط " بجهود الاهالى و النائب الجوجرى لرفع كفاءة الطريق وانارته ، وذلك لدعم الجهود التنموية والخدمية