الأمن يعيد الرضيعة المختطفة من إحدى المستشفيات بالقاهرة لذويها

الأمن يعيد الرضيعة المختطفة من إحدى المستشفيات بالقاهرة لذويهاالأمن يعيد الرضيعة المختطفة

حوادث وقضايا16-4-2026 | 20:21

فى إطار كشف ملابسات ما تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى والبرامج التلفزيونية بشأن إختطاف طفلة حديثة الولادة من داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة .

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14/ الجارى تبلغ ل قسم شرطة الجمالية من إحدى السيدات بتعرض طفلتها الرضيعة للإختطاف أثناء تواجدها بالمستشفى .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر) وبصحبتها الطفلة المختطفة ، كما تبين من الفحص قيام المذكورة بإيهام زوجها بكونها حامل لسابقة تعرضها للإجهاض ، وقامت بإختطاف الطفلة والإدعاء بولادتها .

على الفور تم عرض الطفلة المذكورة على مستشفى الشرطة للتأكد من سلامتها ، حيث تم التأكد من كونها بحالة صحية جيدة وتم تسليمها لذويها .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان