أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الفيوم، عن توقف محطة مياه الريان، لتطهير خزان المياه النقية، مما يستلزم قطع المياه لمدة ١٢ ساعة، بـ5 مناطق، بدءًا من العاشرة صباح اليوم السبت-وحتى العاشرة مساءً من نفس اليوم.
وأوضحت الشركة، بحسب بيان صحفي، مساء أمس، أن المناطق المتأثرة، هي قرى الريان، وأحمد سرحان، ومبارك "الظهير الصحراوي"، وجزء من شعلان، وجزء من الحامولي، بمركز يوسف الصديق.
وناشدت الشركة، المواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وأكدت توفير سيارات مياه شرب مجانية، بالمناطق المتأثرة، وذلك من خلال طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو محمول.