تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، مساء أمس السبت، جهود الحملة المكبرة ل إزالة الإشغالات بشوارع مدينة دسوق، والتي نُفذت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مع تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع كافة الإشغالات، للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق السيولة المرورية، مؤكداً استمرار الحملات لإعادة الانضباط للشارع العام ومنع الظواهر العشوائية.
وفي هذا الإطار شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، الحملة بعدد من الشوارع والميادين العامة.
واستهدفت الحملة عددًا من المناطق الحيوية، منها محيط الميدان الإبراهيمي وشارع سعد زغلول وحلقة الأسماك وشارع الجلاء والشوارع الفرعية، حيث تم رفع الإشغالات الثابتة والمتحركة التي تعيق حركة المرور والمشاة.
وأسفرت الحملة عن تحرير 1168 مخالفة متنوعة، شملت رفع 680 إشغالًا، وتنفيذ 20 قرارًا إداريًا، وتحرير 62 محضر إشغال طريق، و62 محضر نظافة، ونقل 49 حالة، وإزالة 210 إعلانًا مخالفًا، إلى جانب ضبط 85 مخالفة متنوعة.