الفرماوي يعقد اجتماعًا مع إدارة الرياضة لمناقشة خطة العمل

الفرماوي يعقد اجتماعًا مع إدارة الرياضة لمناقشة خطة العملجانب من اللقاء

محافظات20-4-2026 | 14:28

عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعًا مع إدارة الرياضة بالمديرية، لمناقشة خطط العمل ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، والأستاذ أشرف سليمان، مدير إدارة الرياضة، وعدد من العاملين بالإدارة.
واستعرض الاجتماع المشروعات الرياضية المنفذة بمراكز الشباب، وآليات دعمها ومتابعة مراحل التنفيذ لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.
ناقش “الفرماوي” الاستعدادات النهائية لدوري الأكاديميات لكرة القدم والحفل الختامي، مؤكدًا أهمية الإعداد الجيد من الجانبين التنظيمي والفني بما يضمن خروج الفعاليات بصورة مشرفة.
كما تطرق، إلى تطوير الأداء الإداري والفني داخل المراكز، مع التأكيد على تكثيف المتابعة الميدانية وتعزيز التواصل مع الإدارات الفرعية، بما يسهم في تذليل التحديات وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الشباب للمشاركة في الأنشطة.
وفي ختام الاجتماع، شدد وكيل الوزارة على ضرورة العمل بروح الفريق والالتزام بالجداول الزمنية، مع تطبيق معايير الجودة والتميز في تنفيذ الأنشطة، مشيدًا بجهود إدارة الرياضة في دعم وتطوير العمل الميداني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان