محافظ دمياط يتابع موقف استكمال خط المياه الناقل بطريق رأس البر الغربى

محافظ دمياط يتابع موقف استكمال خط المياه الناقل بطريق رأس البر الغربىجانب من اللقاء

محافظات20-4-2026 | 17:13

تابع الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، موقف استكمال خط المياه الناقل ، وذلك خلال الجولة التى أجراها ظهر اليوم، ورافقه خلالها المهندس إسماعيل عبد ربه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة و المهندس مجدى عطا الله رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط.

حيث تابع كافة الإجراءات المتخذة لمعاينة الخط ، وتابع " المحافظ " كذلك أعمال التعدية من أمام بوابة رأس البر الغربية ، حيث بحث خطة عمل الجسات على جميع خطوط المرافق الموجودة بالمنطقة لمراعاة ذلك خلال التنفيذ .

و وجه " الدكتور حسام الدين فوزى " بتذليل كافة العقبات لسرعة نهو الأعمال وفقًا للجدول الزمنى بنهاية يونيو ٢٠٢٦ ، لتعزيز مدينة رأس البر بمياه الشرب خلال موسم الصيف خاصةً مع تردد اعداد كبيرة عليها خلال هذه الفترة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان