تابع الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، موقف استكمال خط المياه الناقل ، وذلك خلال الجولة التى أجراها ظهر اليوم، ورافقه خلالها المهندس إسماعيل عبد ربه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة و المهندس مجدى عطا الله رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط.
حيث تابع كافة الإجراءات المتخذة لمعاينة الخط ، وتابع " المحافظ " كذلك أعمال التعدية من أمام بوابة رأس البر الغربية ، حيث بحث خطة عمل الجسات على جميع خطوط المرافق الموجودة بالمنطقة لمراعاة ذلك خلال التنفيذ .
و وجه " الدكتور حسام الدين فوزى " بتذليل كافة العقبات لسرعة نهو الأعمال وفقًا للجدول الزمنى بنهاية يونيو ٢٠٢٦ ، لتعزيز مدينة رأس البر بمياه الشرب خلال موسم الصيف خاصةً مع تردد اعداد كبيرة عليها خلال هذه الفترة