بكل الفخر والاعتزاز، يتقدم محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص التهنئة لأبنائنا الطلاب المبدعين في المرحلة الثانوية، بمناسبة تسلمهم الشهادات المعتمدة من اليابان، وذلك بعد نجاحهم في اجتياز اختبار منصة مادة البرمجة والذكاء الاصطناعي، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.
ووجّه الوزير رسالة إلى الطلاب والطالبات، أكد خلالها على أهمية مواصلة العمل الجاد والمثابرة، والاستثمار في طاقاتهم الإبداعية، وبذل أقصى الجهود في اكتساب علوم العصر الحديثة، لا سيما في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وذلك ليس فقط لتحقيق التميز الأكاديمي، وإنما لصناعة مستقبل واعد يليق بطموحاتهم، ويضعهم في مصاف رواد التكنولوجيا على مستوى العالم.