هنأ الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية،السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين ل عيد تحرير سيناء وعودتها إلى أرض الوطن.
وأعرب نائب رئيس الوزراء عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامة الرئيس بهذه المناسبة الوطنية التي تعتبر رمزاً للفخر والاعتزاز.