قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إن الاحتلال تنتظر الضوء الأخضر من واشنطن لاستئناف العمليات العسكرية ضد إيران، مؤكدًا الاستعداد دفاعيًا وهجوميًا لأي تجدد محتمل للقتال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف أن أي هجوم مقبل سيشمل ضربات وصفها بـ"المدمرة"، تستهدف منشآت الطاقة والكهرباء والبنية التحتية الاقتصادية في إيران، وفق تصريحاته.
وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، وسط تحركات دبلوماسية متوازية لاحتواء الأزمة ومنع اتساع نطاق المواجهات.