تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية

تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربيةتجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية

محافظات27-4-2026 | 10:35

في أجواء يسودها الود والتآلف، وبرعاية كريمة من نقابة الأطباء بالغربية، وبحضور ودعم كل من الدكتور بهاء توفيق، نقيب أطباء الغربية، و الدكتور أمير حافظ، الأمين العام ومقرر الروابط بالنقابة الفرعية، تم بحمد الله تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية، على النحو التالي:

الدكتور جمال النجار رئيسا.

الدكتور أحمد القصبي نائبا للرئيس.

أمين عام الرابطة:

الدكتور أحمد مبروك الشيخ.

الأعضاء:

الدكتور سامي خضير

الدكتور أحمد عبدالعظيم

الرئاسة الشرفية:

الدكتور مبروك الشيخ

الدكتور طارق الطنطاوي

وتم تشكيل اللجنة العلمية تحت إشراف:

الدكتور محمد صبري

الدكتور ياسر سعد

وتم تشكيل اللجنة الإعلامية تحت إشراف:

الدكتور مصطفى الحريري

الدكتورة أميرة رضوان

وتم تشكيل اللجنة الاجتماعية تحت إشراف:

الدكتورة دينا البدوي

وتعرب النقابة العامة للأطباء، عن خالص التمنيات بالتوفيق والسداد لمجلس الإدارة في أداء مهامه، بما يخدم الارتقاء بالمهنة ودعم أطباء الكلى بمحافظة الغربية.

أضف تعليق