أكد مندوب لبنان لدى مجلس الأمن أن بلاده لن ترضى باستمرار الاعتداءات الإسرائيلية على أراضيها، بحسب ما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية.
وقال مندوب لبنان إن بلاده تطوي اليوم صفحة ربط القرارات الوطنية بحسابات خارجية، مرحبا بإعلان وقف إطلاق النار بين إيران والولايات المتحدة.
وجدد مندوب لبنان لدى مجلس الأمن الإدانة للاعتداءات الإيرانية على الدول العربية.
وأوضح أن لبنان يعول على دعم مختلف الدول وإعادة تفعيل مؤتمر دعم الجيش اللبناني، مشيرا إلى أن إسرائيل تواصل استهداف البنى التحتية والمدنيين في لبنان.
وأشار مندوب لبنان إلى أن بيروت تجدد التأكيد على أن الحكومة لن تساوم على الأرض اللبنانية.