أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته شنت، الليلة الماضية، هجمات على نحو 20 مقرًا ومنشأة عسكرية تابعة ل حزب الله في جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح الجيش أن الضربات استهدفت مواقع عسكرية وبنى تحتية قال إنها تستخدم في أنشطة الحزب، ضمن عمليات عسكرية متواصلة في المنطقة.