حصد المنتخب المصري للمصارعة النسائية تحت 20 سنة على 5 ميداليات متنوعة خلال المنافسات المقامة في الصالة المغطاة باستاد برج العرب حتى 5 مايو المقبل بمشاركة 31 دولة.
وحصد منتخب المصارعة النسائية تحت 20 سنة على 3 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية على أن تستكمل غدا باقي منافسات المصارعة النسائية تحت 20 سنة لحسم المتصدر وصاحب كأس البطولة.
المتوجات بالذهب
وفازت بالميداليات الذهبية شهد حاتم عبدالنبي في منافسات وزن 76 كجم، صباح عيد خميس في منافسات وزن 68 كجم، ريتاج هاني في منافسات وزن 62 كجم فيما حصد الميداليات الفضية كل من سما وليد في منافسات وزن 57 كجم ،فاطمة رضا في ميزان 53 كجم.