أجرى الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، جولة تفقدية للاطمئنان على انتظام سير امتحانات النقل الإعدادي، بعدد من معاهد إدارة طنطا التعليمية، شملت معهد فتيات وبنين توكل الإعدادي النموذجي، وفتيات القراءات، حيث تابع انتظام اللجان والتزامها بالتعليمات المنظمة، مؤكدًا على توفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وفي سياق متصل، قام إبراهيم المصري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، بمتابعة أعمال الامتحانات بمعاهد إدارة بشبيش التعليمية، حيث تفقد معهد فتيات دمرو، واطمأن على سير اللجان وانتظامها، مشددًا على ضرورة تذليل أي معوقات قد تواجه الطلاب أو القائمين على العملية الامتحانية.
وشهدت اللجان انتظامًا ملحوظًا في سير الامتحانات، مع تحقيق الانضباط داخل اللجان وتوفير الأجواء الهادئة الملائمة لأداء الطلاب، إلى جانب المتابعة المستمرة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات بالمنطقة على مدار الساعة، لمتابعة سير الامتحانات، وضمان سرعة التعامل مع أية طوارئ، بما يحقق الانضباط الكامل للعملية الامتحانية.