كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد الأشخاص من قائد سيارة "ميكروباص" لقيامه بالتعدي عليه بالسب، عقب اعتراضه على توقفه أعلى أحد الكباري بمحافظة الشرقية.
وبالفحص، أمكن تحديد القائم على نشر الفيديو، وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وبسؤاله أقر بأن قائد السيارة تعدى عليه بالسب أثناء اعتراضه على وقوفه أعلى الكوبري.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتبين أنه سائق مقيم بمحافظة الشرقية ولا يحمل رخصة قيادة. وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة بتاريخ 28 أبريل الماضي، موضحًا أنه توقف لتحميل الركاب، وعندما لاحظ قيام الشاكي بتصويره، تعدى عليه بالسب.
تم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.