كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقاطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت خلاله إحدى السيدات قيام شقيق زوجها بالتعدي على منزلها باستخدام سلاح أبيض وعصا خشبية، وإحداث تلفيات بباب المنزل وسيارة زوجها بمحافظة الشرقية.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 26 فبراير الماضي، تلقى مركز شرطة أبو حماد بلاغًا من والد الشاكية، تضرر فيه من سائق (شقيق زوج كريمته)، لقيامه بإحداث تلفيات بسيارة زوج نجلته وتهديده بإضرام النيران بها، وذلك على خلفية خلافات بينهما حول الميراث، وتم تحرير المحضر اللازم في حينه.
وباستدعاء الشاكية وسؤالها، أقرت بوجود خلافات سابقة بين زوجها وشقيقه بشأن الميراث، وأنه تم الصلح بينهما عقب تدخل الأهالي، كما اعترفت بقيامها بادعاءات غير صحيحة بهدف لفت الانتباه لشكواها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطرفين، وتولت النيابة العامة التحقيق.