هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل في حالة تأهب تحسبًا لتصعيد محتمل على الجبهة الشمالية

هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل في حالة تأهب تحسبًا لتصعيد محتمل على الجبهة الشماليةجيش الاحتلال

عرب وعالم3-5-2026 | 23:56

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن إسرائيل في حالة تأهب تحسبا لتصعيد محتمل على الجبهة الشمالية، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأضافت أن الجيش في حالة تأهب لاحتمال التصعيد على الجبهة الشمالية.

وفي السياق أعلن إعلام إسرائيلي أن الجيش بدأ نشر منظومة لاعتراض مسيرات حزب الله في شمال إسرائيل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان